إصدار تأشيرة الاستقدام الإلكترونية لاستقدام العمالة المنزلية من خلال الخدمات الإلكترونية في وزارة العمل من خلال مساند للاستقدام. أو من خلال مكتب الاستقدام ليتمكن السعودي من التقديم على خدمات القوى العاملة أو العمالة المنزلية.
اختيار السيرة الذاتية لجلب العمالة المنزلية المطلوبة حسب الجنسيات والمهن المصرح بها للاستقدام لتحديد طلبات العميل من خلال التواصل معنا أو من خلال خدمة الاستقدام الإلكتروني من خلال تعبئة نموذج طلب الاستقدام والتعاقد إلكترونياً لخدمتكم بشكل أسرع.
دفع مبلغ اختياري، وتوثيق طلب استقدام العمالة المنزلية المحددة بعد اختيار السيرة الذاتية. سيتم إرسال الطلب بالتنسيق مع مكاتب الاستقدام الأجنبية والوكيل الأجنبي في الدولة المحددة وسيتم تحديث حالة الطلب بشكل مستمر.
إشعار بالموعد المتوقع لوصول العمالة المنزلية الوافدة. والتنسيق مع مكتب العقيل للاستقدام لاستقبال السائق الخاص أو الخادمة المنزلية واستلام كامل المستندات الخاصة بالعمالة المنزلية.